آخر الأخبار

samedi 2 février 2019

البث المباشرمباراة يوفنتوس وبارما بجودة عالية الدوري الايطالي


البث المباشرمباراة يوفنتوس وبارما بجودة عالية الدوري الايطالي 



يفتح استاد آليانز بتورينو أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين يوفنتوس وبارما يوم السبت القادم 2 فبراير 2019 ميلادياً، الموافق 27 جمادى الأولى 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي 2018-19.

ودع البيانكونيري كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي بعدما سقط في ملعب أتليتي أزوري أمام أتالانتا بثلاثية دون رد، أما في الدوري فيظل الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نابولي صاحب الوصافة، فبعد مرور 21 جولة لم يتلق زملاء كريستيانو رونالدو أي خسارة حتى الآن في الدوري، بينما كان التعادل حاضر في مبارتين.

يقدم بارما موسمًا للنسيان حتى الآن في الكالتشيو، فحتى الآن وبعد أن لعب الفريق 21 مباراة، استطاعوا أن يحتلوا المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، خلف ساسولو صاحب المركز الحادي عشر، واستطاع الفريق أن يحقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في أربع، وتلقى تسع هزائم كاملة.

يغيب عن يوفنتوس في المباراة ضد بارما 3 لاعبين بداعي الإصابة، هم أندريا بارتزالي وليوناردو بونوتشي وخوان كوادرادو، ولن يغيب أي لاعب عن البيانكونيري أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيواصل أليجري الاعتماد على طريقته الذي اعتاد عليها مع الفريق منذ انطلاقة الموسم، وسيستمر في الاعتماد على الثنائي كيليني وبونوتشي في مركز قلب الدفاع، أما في الهجوم فسيتواجد الثلاثي، رونالدو، ديبالا، ماندجوكيتش.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد