آخر الأخبار

mercredi 27 février 2019

البث المباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بجودة عالية الدوري الانجليزي


البث المباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بجودة عالية الدوري الانجليزي 





يفتح استاد الاتحاد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين مانشستر سيتي ووست هام يوم الأربعاء القادم 27 فبراير 2019، الموافق 22 جمادى الآخرة 1440 هجريًا، وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19.

حصد الأزرق السماوي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة للمرة التانية على التوالي، بعدما حقق الفوز على فريق تشيلسي بركلات الترجيح (3-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب ويمبلي، أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز صاحب الصدارة، فحتى الآن خاض السيتيزنس 27 مباراة في البريميرليج، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في مبارتين وتلقى أربع هزائم.

يقدم وست هام موسمًا جيدًا إلى حد ما حتى الآن في بطولة الدوري، فكانت آخر مبارياته أمام فولهام، وحققوا الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع في ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم فاز في 10 مباريات، وتعادل في ست، وخسر 11 مباراة.

سيستمرغياب الثنائي كلاوديو برافو وآيميريك لابورت عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة، ولن يفتقد السيتيزينس أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيبدأ جوارديولا بنفس طريقته وتشكيلته المعتادتين، وسيدفع بالثنائي أوتاميندي وجون ستونز في قلب الدفاع، وفي خط الوسط سيتواجد فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، كيفن دي بروينه، أمام في الأمام فسيتواجد الثلاثي، ستيرلينج، ساني، أجويرو. 


التشكيل | 4-3-3

إيدرسون 
أوليكساندر زينتشينكو - نيكولاس أوتاميندي - جون ستونز - كايل ووكر
فيرناندينيو - إلكاي جوندوجان - كيفن دي بروينه
ليروي ساني - سيرجيو أجويرو - رحيم ستيرلينج

الغيابات والتشكيل المتوقع لوست هام

يعاني وست هام من غياباتٍ بالجملة في صفوفه بسسب الإصابة، واللاعبون الغائبون هم، وينستون ريد، جاك ويلشير، كارلوس سانشيز، أندري يارمولينكو، وينستون ريد، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيعتمد بيليجريني على الطريقة التي خاض بها اللقاء في المباريات السابقة في البريميرليج، وسيدفع في مركز قلب الدفاع بالثنائي ديوب وبالبوينا، أما الهجوم فسيقوده النمساوي أرناتوفيتش بجانب فيليبي أنديرسون، ديكلان رايس.

التشكيل | 4-3-3

لوكاش فابيانسكي
آرثر ماسواكو - عيسى ديوب - فابيان بالبوينا - بابلو زاباليتا
مارك نوبل - ديكلان رايس - بيدرو أوبيانج
فيليبي أنديرسون - ماركو أرناوتوفيتش - ديكلان رايس


Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد