آخر الأخبار

vendredi 29 mars 2019

البث المباشر مباراة النصر والهلال بجودة عالية الدوري السعودي


البث المباشر مباراة النصر والهلال بجودة عالية الدوري السعودي 






يفتح ملعب الملك فهد أبوابه لاستضافة ديربي سعودي قوي يجمع بين النصر والهلال، وذلك يوم الجمعة 29 مارس 2019، الموافق 22 رجب  1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

حقق العالمي فوز مهم في مباراته الأخيرة على حساب الوحدة برباعية نظيفة، في إطار منافسات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبهذا الانتصار رفع الفريق رصيده للنقطة 55 وبفارق نقطتين فقط عن الهلال المتصدر حاليًا جدول الترتيب، فبعد أن خاض الفريق 24 مباراة، حقق الفوز في 17، وتعادل في أربع وتلقى ثلاث هزائم، فاذا استطاع النصر تحقيق الفوز في هذا اللقاء سيخطف الصدارة. 

تعادل الزعيم في مباراته الأخيرة سلبيًا أمام فريق أحد صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب، في إطار منافسات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبهذا التعادل رفع الفريق رصيده للنقطة 57، فيأتي الموج الأزرق على صدارة جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، فبعد مرور 23 جولة، استطاع الزعيم أن يحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في ست وتلقى هزيمة واحدة.

الغيابات والتشكيل المتوقع النصر
لن يفتقد العالمي أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف في هذا اللقاء، وسيكون الفريق كامل العدد في ديربي الرياض في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

لن يغير المدرب روي فيتوريا طريقته المعتاد عليها منذ توليه المهمة، وسيدفع بعبد الله مادو وعمر هوساوي في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسي، جوليانو، نور الدين أمرابط. 


التشكيل | 4-2-3-1

براد جونز
عبد الرحمن العبيد - عبد الله مادو - عمر هوساوي - سلطان الغنام
حمد آل منصور - بيتروس
أحمد موسى - جوليانو فيكتور - نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله


الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال
سيستمر غياب عمر عبد الرحمن "عموري" عن الهلال في المباراة ضد النصر بداعي الإصابة، بالإضافة إلى سلمان الفرج وعبد الله عطيف لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيبدأ المدرب زوران ماميتش بنفس الطريقة التي اعاد عليها منذ توليه المهمة، ففي حراسة المرمى سيتواجد الحبسي، وأمامه الرباعي البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو ديجينيك في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميز.

التشكيل | 4-2-3-1

علي الحبسي
ياسر الشهراني - علي البليهي - ألبيرتو بوتيا - محمد البريك
ميلوس ديجينيك - محمد كنو
سالم الدوسري - كارلوس إدواردو - أندريه كارييو
بافيتيمبي جوميز

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد