آخر الأخبار

mercredi 10 avril 2019

البث المباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بجودة عالية دوري أبطال أوروبا


البث المباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بجودة عالية دوري أبطال أوروبا 





أعزاءنا رواد موقع جول العرب الكرام.. نقدم لكم موعد مباراة فريق برشلونة الإسباني وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في لقاء الذهاب لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا..

وتمكن فريق مانشستر يونايتد بصعوبة من الصعود إلى دور الثمانية من البطولة بعد أن تجاوز بصعوبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.. حيث كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في دور قد انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين نظيفين دون رد، وفي مباراة العودة تمكن فريق مانشستر يونايتد من الفوز على الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللحظات الأخيرة من المباراة وبعد أن كان الفريق الباريسي قاب قوسين أو أدنى من الصعود..

أما فريق برشلونة الإسباني فقد نجح في الصعود إلى دور الثمانية من البطولة بسهولة عن طريق فريق ليون الفرنسي.. حيث كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي، بينما قسا الفريق الكتالوني على الفريق الفرنسي في لقاء العودة بخمسة أهداف كاملة..

ويدخل فريق برشلونة هذه المباراة محملاً بآمال الانتصار والاستمرار في طريقه من أجل حصد اللقب الأوروبي الغائب عن الفريق منذ سنوات من أجل إسعاد جماهيره مرة أخرى، حيث هيمن فريق ريال مدريد الإسباني على البطولة في السنوات الثلاث الأخيرة وحصل عليها فيها جميعًا..



موعد المباراة: الأربعاء الموافق 2019/4/10..

توقيت المباراة: التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة..

ملعب المباراة: تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد..

القنوات العارضة: تُعرض المباراة بشكل حصري على شبكة بي أن سبورتس الرياضية القطرية..


Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد