آخر الأخبار

vendredi 5 avril 2019

البث المباشر مباراة الاتحاد والباطن بجودة عالية الدوري السعودي


البث المباشر مباراة الاتحاد والباطن بجودة عالية الدوري السعودي 







موعد مباراة الاتحاد والباطن في الدوري والقنوات الناقلة

تُلعب اليوم 3 لقاءات إضافية لمباراة الشباب والأهلي، وستكون بين الاتحاد والباطن والقادسية الذي يلتقي مع أحد والفتح الذي سيحل ضيفاً على الفيصلي، في الجولة 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم لك يوروسبورت عزيزنا القارئ في هذا التقرير مواعيد المباريات اليوم والقنوات الناقلة لها لتتمكن من متابعة كل جديد في الدوري السعودي للمحترفين والكرة السعودية بكل بطولاتها.

يلعب الاتحاد اليوم مباراة مع الباطن تبدأ في تمام الساعة 8:45 مساءاً على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وستُنقل على قنوات KSA SPORTS HD 2 و DAWRI PLUS HD 2، إلى جانب تطبيق دوري بلس وجوي TV على الهواتف الذكية.

تعتبر مواجهة اليوم بين العميد والسماوي هي الثانية في أقل من أسبوع بعد أن التقيا في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الإثنين الماضي الموافق 1 ابريل وانتصر الاتحاد بريمونتادا مثيرة بنتيجة 4-3 ليصعد لملاقاة النصر في نصف النهائي.

يمتلك الفريقان في رصيد كل منهما نفس عدد النقاط (22) لكن يتفوق العميد بفارق الأهداف فيتواجد في المركز الـ13 والباطن الـ14، لذا فإن الاتحاد يعد منافساً مباشراً للباطن والعكس صحيح، ويعد الفوز بلقاء اليوم بمثابة الحصول على 6 نقاط، ويبحث العميدعن العودة للانتصارات بعد الخسارة من الفيصلي في الجولة الماضية.

يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت لصالح الاتحاد بنتيجة 3-1 بملعب نادي الباطن.

في المباراة الثانية يلعب الفيصلي مع الفتح وتنطلق المواجهة الساعة 6:55 مساءاً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وسيتم نقل المباراة على قنوات KSA SPORTS HD +1 و DAWRI PLUS HD ، علاوة على تطبيق دوري بلس وجوي TV على الهواتف الذكية.

الفيصلي يتواجد بالمرتبة السادسة بٍـ 36 نقطة والفتح الثامن بـ 33 نقطة، وستكون المنافسة حاضرة بين الفريقين، خاصةً في ظل اقتراب مراكزهما وعدد النقاط بجدول الترتيب، وكانت مواجهة الذهاب في الدور الأول بينهما انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل 
فريق.
أما اللقاء الثالث فيستضيف فيه القادسية نادي أحد الساعة 6:35 مساءاً على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، على أن تُنقل المباراة على قنوات KSA SPORTS HD +2 و DAWRI PLUS HD، وأيضاً تطبيق دوري بلس وجوي TV على الهواتف الذكية.

جمع القادسية 24 نقطة جعلته في المركز الـ12 بمناطق الخطر في مؤخرة جدول الترتيب، أما أحد فيقبع في المركز الأخير برصيد 15 نقطة وإذا أراد البقاء في دوري المحترفين فلا بديل عن الفوز في مباراة اليوم وجميع المواجهات المتبقية.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد