آخر الأخبار

mardi 21 mai 2019

البث المباشر مباراة الاتحاد والوحدة بجودة عالية دوري أبطال آسيا


البث المباشر مباراة الاتحاد والوحدة بجودة عالية دوري أبطال آسيا 



تُلعب مساء اليوم مباراة هامة للغاية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام نظيره بنادي الوحدة الإماراتي في إطار منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا هذا الموسم من أجل تحديد مراكز المجموعة الثانية التي يتواجد بها الاتحاد.

وتقام المباراة بين الاتحاد والوحدة وكل منهما متأهل رسمياً إلى الدور الثاني بعد تصدر الفريق الإماراتي المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة والعميد في المركز الثاني بـ10 نقاط، وفي المركز الثالث يتواجد الفريق الأوزبكي لوكوموتيف طشقند بـ4 نقاط ثم نادي الريان القطري رابعاً بـ3 نقاط.

تنطلق المواجهة اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءاً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 1.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بنتيجة 4-1 لصالح الفريق الوحداوي في الجولة الثانية لدور المجموعات.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خوسيه لويس سييرا قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أمس: "مباراة هامة لإنهاء الموسم متصدرين لمجموعتنا في البطولة الآسيوية"، وأضاف: "قدم الفريق منذ وصولي نتائج ومستويات جيدة وكسبنا 6 من 9 مباريات في الدوري وتأهلنا لنهائي كأس الملك والدور المقبل من دوري أبطال آسيا".


وقال أيضاً سييرا رداً على مدرب الوحدة بأن الفريق الإماراتي سيخوض المباراة بالبدلاء: "سنستعد لهم كفريق ولا يعنينا من يشارك".

وأكد أن إقامة دور الـ16 في بداية الموسم الرياضي المقبل هي من الظروف التي على الاتحاد أن يحسن التعامل معها، مشيراً إلى أنه لم يطلب أي لاعب حتى الآن من الإدارة للموسم الجديد.

من جانبه قال لاعب الفريق جمال باجندوح: "نسعى لنهاية مثالية للموسم والظفر بصدارة المجموعة، فنحن فقدنا جماهيرنا في المباريات الماضية بالبطولة وحضورهم غداً يعد دافعاً قوياً لتحقيق الفوز".

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد