آخر الأخبار

samedi 25 mai 2019

البث المباشر مباراة برشلونة وفالنسيا بجودة عالية كأس ملك إسبانيا


البث المباشر مباراة برشلونة وفالنسيا بجودة عالية  كأس ملك إسبانيا



أفردت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، السبت، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين برشلونة وفالنسيا فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "بينتو فيامارين"، في نهائى كأس إسبانيا.

وعنونت صحيفة "آس"، "كأس السماح أو الحلم"، مشيرة إلى أن نادى برشلونة يسعى للفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا الليلة لتحقيق حلم الثنائية ومصالحة الجماهير عقب الخروج المذل من الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يسعى فالنسيا لتحقيق حلم الفوز بالكأس لأول مرة منذ عام 2008.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فتناولت التصريحات التي أدلى بها ليونيل ميسي قائد برشلونة أمس في المؤتمر الصحفي حيث عنونت، "ميسي مازال يتألم"، وقال ميسي "تعرضنا لصدمة قوية بعد مباراة ليفربول، لقد كان الأمر صعباً جداً، وسمعنا الانتقادات توجه للمدرب فالفيردى لكنى أعتقد انه لا يتحمل المسؤولية، إنما يتحملها اللاعبون، وأريد استمراره مدرباً للفريق في الموسم الجديد."

وأضاف ميسي، "لا نلوم إلا أنفسنا على الصورة التي تركناها فى أنفيلد، وأعتذر لجماهير برشلونة على ما حدث وعلى مخالفة الوعد الذى قطعته على نفسى أمام الجميع فى بداية الموسم بإعادة دورى أبطال أوروبا والفوز بها هذا العام".

فى حين عنونت صحيفة "ماركا"، "صراع العروش.. الحلقة الأخيرة.. نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وفالنسيا".

أما صحيفة "سبورت" فتناولت أيضاً تصريحات ليونيل ميسي قائد برشلونة والتى أعلن من خلالها عن رغبته في استمرار أرنستو فالفيردى مديراً فنياً للفريق الكتالونى الموسم المقبل.

وحجز برشلونة مقعده فى نهائى كأس ملك إسبانيا بعدما تغلب على غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق فالنسيا على ريال بيتيس بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد