آخر الأخبار

vendredi 28 février 2014

كلمات وجمل تقولها النساء ويكرهها الرجال

 مهما كان شكل العلاقة العاطفية التي تجمع الرجل بالمرأة، سواء علاقة حب أو خطوبة أو زواج، فإن هناك كلمات وجملاً وتصريحات وأحاديث معينة يكره كل رجل سماعها من شريكته، وننصح كل امرأة بتجنبها تماماً خلال الحديث مع شريكها، حتى في حالة الغضب والمشاكل، فهذه الكلمات لا تزيد الأمور إلا سوءاً.

إليك سيدتي قائمة بهذه المكروهات في عالم الرجال:

1. أهلي وأهلك: منذ لحظة ارتباطك الرسمي بشريكك، أنت توقعين على انضمامك لعائلة جديدة بالإضافة لعائلتك الأم، فيصبح لديك عائلة واحدة كبيرة، وتصبح عندها كلمة "أهلي" هي كلمة تعبر عن عائلتك الأولى وعائلتك الجديدة أيضاً. الرجل يستفز من تكرار المرأة لكلمتي "أهلي" و"أهلك" لأن هاتين الكلمتين تعطيان شعوراً بالتفريق، والانفصال وتفضيل جهة عن الأخرى. وإياك أيضاً والمقارنة السلبية بين العائلتين بأي شكل من الأشكال أو خلال أي نوع من الحوارات، فهذا الأمر يستفزه ويزعجه لأبعد الحدود.

2. خليك رجال (رجل): حتى وإن كنت لا ترينه رجلاً كفاية في بعض المواقف، إياك وهذه الجملة فهي تحطم أكثر مما تبني! الأسلوب الطيب والحنون والحكيم ممكن أن يغير الكثير في الرجل فيصبح أكثر مسؤولية ورجولة ونضجاً، أما التجريح والنقد السلبي الهدام والأسلوب المستفز لن يؤديا إلا إلى نتائج أكثر سلبية.


3. لو كان معي فلوس أكثر كنت.. إلخ: إن كنت تحاولين أن تشعريه بالنقص وعدم الارتياح والغصة والحزن والتوتر والكثير من المشاعر المؤلمة فكرري هذه الجملة دائماً!
التخطيط للزفاف عملية مرهقة مادياً وجسدياً، ولكن الأهم من ذلك كله أنه يمكنها أن تكون مرهقة جداً معنوياً إن شعر الرجل أنك غير مقتنعة بأي شيء، وأن كل ما يفعله رغم أنه يفوق مقدرته المادية إلا أنه غير كاف لك!  لا تواصلي تكرار ما تودين الحصول عليه لو كنت تتمتعين بظروف مادية أفضل، فأنت لا تريدين أن تكسري شريكك من الداخل وتشعريه بأنه ليس جيداً لك بما فيه الكفاية!

4. الحديث عن رجل سابق في حياتك: الحديث عن علاقات سابقة مرت بحياتك، كخطيب أو طليق أو صديق سابق هو آخر ما يود الرجل سماعه، هو حتى يتمنى أن ينسى تماماً فكرة أنك كنت مرتبطة بشخص ما قبله فما بالك بالحديث عنه أمامه أو مدحه أو الأسوأ من ذلك كله مقارنته به بأي شكل من الأشكال؟!
علاقاتك السابقة هي صفحة يجب عليك طيها وعدم التطرق لها أمامه أبداً، اعتبريها من المحرمات ليس فقط من الممنوعات، وحاولي أن لا تذكريها أو حتى تتذكريها كي لا يظن للحظة أنها ما زالت تقبع في مكان ما في فكرك أو قلبك. كما يفضل أيضاً عدم مدح أي رجل أمامه سواء كان قريباً أو بعيداً، فالرجل بطبعه يفضل أن يكون الأفضل والأمثل بنظر شريكة حياته.

5. الحديث الملغم أو غير الكامل: ليس فقط الرجل، بل كل شخص ينزعج من الحديث المبطن أو المليء بالألغام أو غير المكتمل! إن كان لديك ما تقولينه قوليه بوضوح، دون تبطين أو "رمي كلام" أو "لف ودوران" أو فجوات. لكن هذا لا يعني بالطبع أن تقولي كل ما يخطر ببالك بشكل مباشر ودون تفكير "طج" ، فالتأني والذكاء والأسلوب الإيجابي والتوقيت الصحيح، كلها أمور مهمة جداً عند طرح المواضيع الحساسة.


6. ما في شي... أنا منيحة: نعم هذه جملة عادية وغير مزعجة عندما تكون صحيحة ومصاحبة لأفعال تعكسها! أما إن كان وجهك وحركاتك وتصرفاتك تقول شيئاً معاكساً لها، عندها هو من لن يكون "منيح"!
إن كنت غاضبة من شيء ما، فعليك إما أن تتحدثي عنه بشكل مباشر أو تتجاوزيه وتنسيه. لكن لا تكوني مزعجة ومستفزة بأن تتعاملي بغضب وتنظري بغضب وتردي بغضب وعندما يسألك "ما بك؟ في شي؟" تردين "لا ما في شي، أنا منيحة"! أنت لا تحلين أي مشكلة بهذه الطريقة لأنه إذا صدقك ورد علبك "ماشي"، ستغضبين أكثر! في المرة القادمة، أجيبيه "نعم، في شي، أنا مش منيحة" فهذه طريق أقصر إلى حل المشكلة!

7. أنا ما بحب أمك أو أختك: باختصار يفضل أن تحتفظي بمشاعرك السلبية تجاه أمه أو أخته أو أي قريبة له، لك وحدك، فعند هذه النقطة بالذات لا داعي للمشاركة والتواصل!

8. ما بهمني: في مواقف معينة، استخدام "ما بهمني" أو "I Don't Care" يكون مستفزاً جداً فحاولي تجنبه!

9. أسئلة لا ترغبين بسماع إجابتها: ببساطة، إن كنت غير مستعدة لسماع الإجابة الصادقة، لا تسألي السؤال!

نعم، لا تدفعي الرجل لأن يقول لك ما يحاول أن يخفيه. فإن كنت مثلاً تستعدين للخروج بفستان تعرفين أنه يظهرك سمينة، لا تسأليه إن كان يظهرك كذلك لأنك بهذا الشكل تدفعينه تجاه طريقين كلاهما مزعج، فإما الكذب أو الصراحة المؤلمة التي من الممكن أن تؤدي إلى الشجار!

10. المقارنة في غير مكانها: لا تقارني نفسك بأي أحد أو أي شيء، فمقارنة نفسك مع أصدقائه أو مع أمه أو مع لعبة البلاي ستيشن أو المقهى أو المباريات أو غيره هي مقارنة في غير مكانها دائماً. إن كنت منزعجة من عادة ما لديه، حاولي تغييرها بالعقل والحكمة والحوار والمشاعر الطيبة وليس بالمقارنة غير المجدية، فأنت أكبر من أن تضعي نفسك بمكانة لعبة إلكترونية أو كرة قدم أو صديق بقضي معه شريكك بضع ساعات للمرح فقط!

قائمة المكروهات أصبحت بين يديك الآن، هي فقط أهم ما يكره الرجل سماعه من المرأة ولكن ليس جميعه، فبالتأكيد هناك أمور أخرى يكره الرجل سماعها أو الحديث عنها حيث لا يمكن حصرها بقائمة ولكن يمكن حصرها بأقوالنا عن طريق التفكير بما يجب أن نقوله قبل أن نقوله، ومراعاة مشاعر الشريك، واختيار التوقيت المناسب عند الحديث، فلسانك حصانك، إن صنته صانك، وإن خنته خانك!

5 مؤشرات خطيرة تدل على تدهور العلاقة الزوجية

أحياناً لا ينتبه الزوجان على المؤشرات السلبية التي تدل على سير علاقتهما بالاتجاه الخاطئ لاعتقادهما أن هذه أمور عادية تحصل مع جميع الأزواج، لكنها للأسف ليست عادية أبداً حتى وإن كانت تحصل مع المعظم، وهذا سبب تعاسة معظم الأزواج الذين لا يعيرون أي انتباه إلى هذه التفاصيل والمؤشرات!

من أهم هذه المؤشرات التي تطلق جرس الإنذار، 5 مؤشرات خطيرة تدل على تدهور العلاقة الزوجية وسيرها بالاتجاه الخاطئ، عليكما الاحتراس منها، والتعامل معها بجدية لتجنبها وعلاجها:
1. الصمت: عندما يسود الصمت بينكما وينعدم الحوار في كل مرة تجلسان فيها سوياً، وتتوقفان عن تبادل أطراف الحديث، فهذا يعني وجود شيء خاطئ في العلاقة، حاولا أن تخلقا حديثاً شيقاً، وتحدثا عن كل ما تمران فيه خلال يومكما من أمور كبيرة وتفاصيل صغيرة، كي تحافظا على جسر التواصل بينكما.
2. الملل وانعدام المتعة: عندما يصبح جلوسكما معاً مملاً، وخروجكما معاً مملاً، وكل ما تفعلانه سوياً يضج بالملل، فهذا يجب أن يقرع جرس الإنذار في علاقتكما، فحاولا أن تدخلا المتعة إلى العلاقة من خلال ممارسة هواياتكما سوياً، تجربة نشاطات مختلفة، الخروج إلى أماكن جديدة، وتغيير الروتين الممل الذي تمارسانه يومياً.

3. الشعور بالتعاسة والكآبة وسوء الحظ: عندما يتملك أحدكما أو كليكما شعور مستمر بالتعاسة وسوء الحظ والكآبة، فعلاقتكما بالتأكيد تسير في اتجاه خاطئ! حتى إن لم تكونا سعيدين بما فيه الكفاية، فعلى الأقل يجب أن تكونا غير تعيسين، الشعور بالتعاسة شعور سيء ينعكس على كل ما تفعلانه، ويسبب الإحباط، لذلك عليكما الحديث عن الموضوع ومحاولة تغيير ما يتعسكما، وخلق أجواء معينة تدخل الفرح والسعادة لقلبيكما.
4. انعدام أو تباعد فترات ممارسة العلاقة الحميمة: رغم أن معظم الناس يتجاهلون أهمية هذا الموضوع، إلا أنه أكبر مؤثر على علاقة الزوجين، فقد أثبتت جميع الدراسات أن نجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين يشكل نسبة كبيرة من نجاح العلاقة الزوجية بشكل عام. لذلك لا تتجاهلا خطر انعدام ممارسة العلاقة الحميمة بينكما، أو حتى تباعد فتراتها، بل عليكما المحاولة باستمرار كي تبقى شعلة الإثارة والشوق والحميمية متقدة بينكما.

5. انعدام الثقة: الشك المستمر في عدم ولاء الطرف الآخر، وعدم القدرة على الاعتماد عليه أو الثقة به في أي جانب من جوانب الحياة يعطي شعواراً بالتوتر المستمر وعدم الأمان! لذلك إن كان أي منكما لا يثق بالآخر لسبب من الأسباب، عليه أن يتحدث معه بالأمر ويخبره بما يجب أن يفعله ليعطيه شعوراً أكبر بالثقة والأمان.
القائمة أعلاه هي جزء فقط من المؤشرات الخطيرة على تدهور العلاقة الزوجية والتي يجب أن تعيراها اهتماماً كبيراً، وتتعاملا معها كمشاكل حقيقية بحاجة إلى حلول عميقة، كي تتمكنا من إنجاح علاقتكما الزوجية ونيل الحياة السعيدة التي يستحقها كلاكما.

الأشياء التي يحبها الرجال في النساء برأي دكتور التجميل نادر صعب

لا تختلف طبيعة الرجال من بلدٍ لآخر ولا تتأثّر بمستوى الثقافة حيث نلحظ أنه بمجرد مرور إمرأة جميلة في الطريق يقوم جميع الذكور بالنظر إليها بغضّ النظر عن أعمارهم أو أعراقهم.

إليكم نظرة الرجل للمرأة في فتراتٍ معينة من عمره:
الرجال في العشرينات:
الرجال في العشرينات من العمر يكون تركيزهم منصبّاً بشكل رئيسي على الجمال الخارجي للمرأة وتكون معظم دوافعهم للتعرّف على النساء جنسية بحتة، حيث تكون جهودهم الجدية منصبّة على صعيد العمل ويكون دور المرأة في حياتهم مجرد وسيلةٍ لإشباع رغباتهم الجنسية لا أكثر.
كذلك يكون الرجال في هذه المرحلة العمرية غير مكتملي النضوج على الصعيد العاطفي ممّا يجعل إهتمامهم منصب على القشور من دون أن يعيروا الجمال الداخلي الكثير من الإهتمام.
الأشياء التي يحبها الرجال في النساء برأي دكتور التجميل نادر صعب
الرجال في الثلاثينات:
عند دخول الرجال الثلاثين من العمر، ينزع الرجل إلى الإستقرار بشكلٍ كبير ولا تعود الأمور الصغيرة تثير إهتمامه وخصوصاً في موضوع علاقاته العاطفية إذ يكون بحثه عقلانيّاً بشكل أكبر ويصبح تركيزه منصب على إيجاد شريكة حياته دون التركيز على الجمال الخارجي كأساس.
باختلاف نظرة الرجل، تصبح المرأة الذكية والتي تشكل نداً فكريّاً للرجل، هي ما يثير إهتمامه من بين النساء وبهذا ينتقل تفكير الرجل من مرحلة الجمال الخارجي إلى مرحلة الإستقرار العاطفي والوعي الفكري.
الرجال في الأربعينيات:
بمجرد دخول الرجال مرحلة الأربعينيات من العمر، تختلف النظرة قليلاً ويكون الرجل بحاجةٍ إلى امرأة توفّر له الرعاية والحنان، حيث أنّه في هذا السن، من المفترض أنّه حقق النجاح على صعيد العمل وبحاجة إلى من يشاركه شعوره بالسعادة بتحقيق هذا الإنجاز.
كذلك عند الوصول إلى هذا العمر، يتوقّف الرجل عن إعطاء جلّ إهتمامه لشكل المرأة الخارجي ويصبح تركيزه على مدى المتعة الفكرية التي يشعر بها عند قضاء الوقت معها.
ماذا يحب الرجل في المرأة ؟
-أنوثتها
-حياؤها
- ثقتها بالنفس
- ليس بالضرورة أن تكون جميلة  ولكن تتمتع بسحر ما
- متزنة
- منتبهة لما يقولون و يفعلون
- متفهمة
-هادئة
- لديها شخصية ولكن لا تكون متسلطة
-  مخلصة.
-غيورة  ولكن بحدود
-زوجة صالحة تعرف التصرف ومواجهة الصعوبات من تنظيم منزلها وميزانيتها

احصلي على الشعر المثالي واخطفي الأنظار

لا تخفى على أحد أهمية امتلاك المرأة للشعر الصحي والجميل، اللامع والمميز، فهو يمنحها جمالاً وحسناً لا يضاهى، بالإضافة للثقة بالنفس والإطلالة المميزة. فبغض النظر عن طول الشعر الأهم هو المظهر الصحي له.

 
لكن ماذا لو لم يكن لديك الوقت والصبر لزيارة صالونات التجميل وعلاج الشعر، أو أنك غير راضية عن النتائج التي تحصلين عليها هناك. كما أن المنتجات على الرغم من ارتفاع ثمنها فهي أيضاً لا تؤدي المظهر المطلوب. إذاً توقفي عزيزتي عن زيارة تلك الأماكن وإنفاق المال الكثير واتجهي إلى مطبخك فهناك ستجدين ما يمكنه أن يفعل العجائب بشعرك دون تكلفة.
 
بالتأكيد لدى تجربتك لإحدى المواد الطبيعية المذهلة من مطبخك وتلمس نتائجها المذهلة سترمين كل ماكنت تستخدمينه سابقاً من مواد ومستحضرات وتطبقين هذه الأقنعة المذهلة الخالية من المواد الضارة والتي يمكنها أن تمنحك شعر رائع ناعم وحريري.
 
زيت الزيتون والعسل:
امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقة من العسل وملعقة من بياض البيض إذا رغبت بذلك، ثم طبقي المزيج على شعرك قبل غسله لمدة  نصف ساعة وسيعيد إحياء شعرك من الجذور إلى الأطراف.
 
المايونيز والأفوكادو:
اخلطي حبة أفوكادو ناضجة مع ملعقة مايونيز في الخلاط وطبقي المزيج على شعرك واتركيه نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء البارد. بعدها قومي بغسل الشعر كالعادة. جربي هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
 
الألوفيرا وخل التفاح:
استخدمي ملعقتين من جل الألوفيرا مع ملعقة من خل التفاح مع ماء الشطف وذلك لمنع التهابات وقشرة فروة الرأس.
 
الزيت الحار:
إن الزيت الدافئ يساعد على تعزيز تغذية جذور الشعر، لذلك قومي بتسخين ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت اللوز و ملعقة من زيت جوز الهند وطبقي هذه الزيوت على فروة الرأس مع التدليك لمدة 5 دقائق وبعدها لفيه بمنشفة ساخنة لمدة 5 دقائق أخرى ثم اغسلي الشعر جيداً فذلك سيمنع تساقط شعرك ويساعد على نمو شعر جديد.
 
الزبادي:
إذا كنت لا تريدين استخدام البلسم يمكنك استبداله بمكيف طبيعي لتنعيم الشعر بشكل رائع. حضري نصف كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من الدقيق واخلطيها جيداً ثم طبقي هذا السائل على أطراف الشعر واتركيه لمدة نصف ساعة.
 
اغسلي الشعر بالشامبو ولن تتوقفين عن تلمس شعرك الحريري البراق.

وصفات من القهوة لجمال الوجه والجسم

ليست القهوة أحد المشروبات المنشطة والمحببة لدينا فقط بل يمكنها أن تكون واحدة من المكونات الطبيعة المدهشة للجمال والتي يمكننا إدراجها في روتين اهتمامنا اليومي بجمالنا.

واسمحوا لي أن أطلعكم على بعض الوصفات المكونة من القهوة المنزلية الرائعة للوجه والجسم.
 
القهوة والسكر:
اخلطي 4 ملاعق كبيرة من القهوة الطازجة مع 2 ملعقة كبيرة من السكر البني وأضيفي إليها 6 ملاعق من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل.
يساعد الكافيين في القضاء على السيلوليت وتنعيم البشرة ويعمل السكر بمثابة مقشر لطيف، أما العسل فيغذي وينعش البشرة أما هيدرات الزيت فتندي وتلطف البشرة.
دلكي الجسم الرطب قبل الاستحمام بحركات دائرية لبضع دقائق وامنحيه كل تلك الفوائد مع إيلاء اهتمام خاص للمناطق التي يتكون بها السيلوليت والأماكن الجافة ثم قومي بشطفه بالماء وسوف تشعرين بليونة ورطوبة ونعومة بشرتك كما ستتخلصين من الجلد الميت وتحصلين على توهج وإشراق لم تريه من قبل.
 
القهوة مع الزيت:
قومي بخلط 4 ملاعق كبيرة من القهوة مع 5 ملاعق من زيت الزيتون  ويمكنك استبداله بالعسل إن لم يتوفر وإذا لاحظت أن العجينة تبدو سميكة جداً يمكنك إضافة بضع نقاط من الماء ثم دلكي البشرة لبضع دقائق في الحمام مع التركيز على السيلوليت والمناطق الجافة والداكنة ثم اشطفيه بالماء وتمتعي ببشرة لينة وناعمة كبشرة الطفل.
 
القهوة لجمال الوجه:
 
للبشرة الدهنية:
امزجي ملعقة كبيرة من القهوة الطازجة مع ملعقة كبيرة من اللبن ودلكي الوجه بلطف لمدة دقيقة أو اثنتين وإذا كانت بشرتك جافة أضيفي الخيار للمكونات.
 
وإليك هذه الوصفة التي تصلح لجميع أنواع البشرة:
امزجي ملعقة كبيرة من الشوفان مع بضع ملاعق من الماء الدافئ ثم انتظري لمدة 5-10 دقائق  حتى يتحول الشوفان إلى عجينة لينة ثم أضيفي ملعقة كبيرة من القهوة. وإذا كانت بشرتك جافة أضيفي ملعقة كبيرة من الكريم المرطب أما إذا كانت بشرتك عادية أو دهنية أضيفي ملعقة كبيرة من اللبن ودلكي الوجه بلطف مع الفرك لبضع دقائق ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر وسوف تشعرين بأن بشرتك تضج بالتغذية والنعومة والتوهج.
 
مكعبات الثلج والقهوة:
إذا كنت تودين منح التوهج لبشرتك يمكنك صنع مكعبات الثلج من قهوتك الصباحية ثم امسحي وجهك بها كل صباح حيث ينشط الثلج الدورة الدموية ويمنحها إشراقاً وجمالاً كما يقلص المسام الكبيرة ويمنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة ولكن كوني حذرة فتطبيق مكعبات الثلج مباشرة على الجلد قد يكون قاسياً لبعض أنواع البشرة ويمكن أن يسبب الضغط على الشعيرات الدموية الدقيقة تحت الجلد وخاصةً إذا كانت بشرتك حساسة وبالتالي يمكنك لف قطعة من الثلج بقطعة قماش نظيفة ومسح الوجه بها.

المشاجرات تقوي العلاقة الزوجية

إذا لم يتشاجر الزوجة والزوج مرة واحدة في الأسبوع على الأقل فزواجهم ليس سعيدا هذا بحسب دراسة هندية جديدة.
وفقا للباحثين، المشاجرات والخلافات تساعد الرجال والنساء على التعبير عن آرائهم والانخراط في حوار بناء وتعزيز الزواج. فالمشاجرات تساعد الزوجين على البقاء على مقربة من بعضهما البعض وتجنبهما سوء الفهم.

وبحسب الدراسة فإن 10% من الأزواج الذين تتراوح اعمارهم بين 20 و25 سنة يتشاجرون شهريا، أما الأزواج الذين تبلغ اعمارهم بين 41 و-45 سنة 2% منهم فقط يتشاجرون . وفي العادة النساء هن من يبدأن بالمشاجرة. كما إعترف فقط 12 ٪ من النساء و 8 ٪ من الرجال أنهم يتشاجرون يوميا.
الخلافات والمناقشات ليست في جميع الأحيان إيجابية فأحيانا إن زادت عن حدها تدمر العلاقة نهائيا.
تذكري أنه إذا كنت ترغبين في التواصل مع شريك حياتك من دون خلافات، يجب أن لا تكثري من طرح الأسئلة.

بالصور، اجمل التساريح الناعمة للشعر الطويل

صور تساريح ناعمه للشعر الطويل 2014 | اجمل تسريحات الشعر الطويل البسيطة

تسريحة الفيونكة للشعر الطويل

الاكسسوار الناعم مع ضفيرة الشعر الطويل

تسريحة الكعكة المجدولة للشعر الطويل

نصف الرفعة مع ضفيرة السمكة للشعر الطويل

تصفحي بالصور أجمل رسوم نقش حناء سعودي

رسوم نقش حناء سعودي | صور نقش حنة خليجية

إستعيني برسوم الحنة في يوم زفافك

الحناء من أروع أكسسوارات العروس

أضيفي لمسة عربية بامتياز إلى إطلالتك في العرس

تألقي بفستانك الأبيض وزيّني يديك بالحناء

تدليك الوجه: طريقك نحو الجمال الحقيقي!

في أي وقت من النهار يمكنك تدليك وجهك، فهذه العمليّة تساعدك على التخلّص من الآلام التي تجعل من وجهك متوتراّ وشاحباً، وحينها لن تنفع معه أي نوع من الكريمات أو مستحضرات التجميل، فما هي المبادئ الأساسيّة التي عليك معرفتها؟ وماذا عن الخطوّات المتبعّة؟
إعرفي أنّ تدليك الوجه ينشّط دورتك الدمويّة، ويساعد على طرد السموم من جسمك، ويزيل تشنجّات وجهك، ويسهّل مفعول مستحضرات  التجميل.

إبدئي التدليك دوماً من أسفل عنقك، وإصعدي تدريجيّاً إلى منابت شعرك، بحركات متنوّعة، دائريّاً وشداً. وصباحاً إعتمدي الحركات التي تنشّط عضلات وجهك وتشدّها، أمّا مساءً فلتكن المهمّة بهدف الإسترخاء.

لا تظنّي أنّ الحركات الموجعة هي المفيدة، ودوماً إستعملي أطراف أصابعك، وظاهر كفّك وباطنه، ولا تنسي أهميّة التربيت.


 أِشكال التدليك:

العنق: إكشفي عن عنقك وكتفيك أثناء التدليك، مسّدي رقبتك براحة كفّك إبتداءً من ذقنك حتّى أعلى صدرك، وأعيدي هذه الحركة مستعملة ظهر كفّك.

الخدان: إستعملي أناملك ودلّكي خديك إبتداءً من ذقنك حتّى أسفل أذنيك، ثمّ من أسفل أنفك حتّى الصدغين.

الفم: دلّكي بأطراف أصابعك حول شفتيك بحركة دائريّة، في إتجاه معيّن، ثمّ في الإتجّاه المعاكس.

الأنف: إبدئي بحرف أنفك، من الأعلى إلى الأسفل، ثم إنتقلي إلى الجانبين من الحرف إلى الخدين وصولاً إلى وجنتيك.

تصفحي بالصور أجمل تساريح عرايس 2014

صور تساريح عرايس 2014 | تسريحات عروس ناعمه


توّجي رأسك بالضفيرة الناعمة

ابقي شعرك مموجاً ومنسدلاً

إعتمدي الشعر المرفوع بأسلوب طبيعي

تسريحة نصف الرفعة تزيّن إطلالة العروس


أجدد 3 مستحضرات لمكياج البشرة من أشهر الماركات العالمية

لا تختاري كريم الاساس عشوائيّاً، مركّزةً فقط على اللون الأنسب لإطلالتك، بل إلجأي إلى المستحضر الغنيّ بتركيبته المنعشة لبشرتك والذي يحتوي على مواد معالجة للبشرة، أي بالتركيبة المدروسة.
إختاري كريم الاساس من أشهر الماركات العالمية، الموصى بها من قبل أخصّائيّ التجميل، والمعتمدة في إطلالة النجمات المثالية.


ولأنّ ياسمينة جاهزة دوماً لتخفف عنك عناء البحث عن أجدد المستحضرات في عالم التجميل والمكياج، فلا شكّ أنّك تتابعين آخر الأخبار حول جديد كلّ ماركة. إلّا أنني فكّرت بمساعدتك في استخلاص أهم وأجدد مستحضرات مكياج البشرة في مقالة واحدة، فما عليك إلّا اختيار الأنسب لك...

- كريم أساس Perfection Lumiere Velvet المبتك من CHANEL:



ينضمّ Perfection Lumiere Velvet إلى مجموعة Perfection Lumiere من CHANEL، ليتماهى بملمسه الخفيف مع البشرة ويمنحها نعومة طبيعيّة وسحنة متجانسة وإشراقة مخمليّة وغير لامعة.

     

ورغم أن صيغة Perfection Lumiere Velvet بسيطة، إلا أن نتائجها متكاملة، وهي تمنح البشرة التوازن الأمثل. إذ تعمل جزيئات البودرة الشفافة ذات التركيز الرقيق، والتي طوّرتها مختبرات CHANEL، على تغطية شوائب سطح البشرة  للحصول على مفعول النعومة الطبيعيّة.
ولتطبيقه من دون أي خطأ، رجّي القارورة لتختلط التركيبة، بينما تغلقين الفوهة برأس إصبعك، امزجي الكريم برأس إصبعك وبسرعة، ثمّ مدديه من منتصف الوجه باتجاه زواياه الخارجيّة.

- كريم اساس Terracotta Joli Teint المميز من Guerlain:



لمواجهة التعب الذي يُبهت لون البشرة، إلجأي إلى كريم اساس Terracotta Joli Teint، الذي يقوم  بمجانسة لون البشرة بلمسة خفيفة وفوريّة، ويُضيف تلك الجرعة الإضافيّة من اللون الصحيّ التي تحقّق الفرق طوال أيام السنة.


خفيف مثل نسمةٍ صيفيّة، تنساب تركيبته غير الملوسة على البشرة وتمتدّ بشكلٍ مثالي فتتحوّل إلى وشاحٍ رقيق وحريريّ. أما سرّه الآخر فيكمن في بودرته الناعمة التركيز التي تغطي بشكلٍ فوري أصغر الشوائب. فيخفّ ظهور الشوائب والتجاعيد والمسام وكأنّها لفحتها أشعة الشمس.

- كريم اساس Skin Illusion من Clarins بدرجة حماية من أشعة الشمس:



يعطي كريم الأساسSkin Illusion SPF10 انطباعاً ببشرة طبيعية مثالية خالية من مستحضرات التجميل تتألق بلمسة نهائية شفافة. ويتمتع هذا المستحضر بقوام لا يكاد يلحظ يغمر البشرة بالإنتعاش.



إنّه المستحضر الأمثل لمن ترغب ببشرة مثالية خالية من العيوب دون أن تشعر أو تظهر بأنها تضع المكياج. مناسب لجميع ألوان البشرة، من أفتحها وحتى أكثرها سمرة. إذ يتوفر الآن مع 7 درجات لونية جديدة، ليواصل قصة النجاح المذهلة لكريم أساس مدهش
وقد تميّزت مستحضرات كريم الأساس من كلارنس، والتي يتم تصميمها كمستحضرات للعناية بالبشرة، بأنها تبرز جمال البشرة وتحميها بفضل تركيبة استثنائية غنية بالمستخلصات النباتية، تتمتع بقوام مريح ونفحات عطرية خفيفة.

5 طرق مبتكرة لتوضيب أدوات المكياج

لأنّ مستحضرات المكياج هي أكثر الأدوات التي يمكن أن تكون مبعثرة في كل مكان، ولأن ترتيبها على طاولة مكياجك يتطلّب منك وقتاً طويلاً (كيف ترتبين طاولة مكياجك؟) ، ياسمينة تساعدك دوماً بمجموعة من النصائح المبتكرة التي ستريحك وتجعل استخدام أدوات المكياج أكثر سهولة عليك


 طرق توضيب أحمر الشفاه
أحمر الشفاه: غالباً ما تضعين أحمر الشفاه بشكل عمودي، أي توقفيها على الطاولة، مع العلم أنّ هذه الطريقة تجعلها أكثر عرضة للوقوع وعدم الثبات، وهنا من الأفضل أن تضعيها في علب داخل الدرج بطريقة تستطعين رؤيتها، وتصنيفها بحسب ألوانها وكثرة استعمالها.
 رفوف بلاستيكيّة شفافة لأكثر طلاء الأظافر استخداماً
طلاء الأظافر: أما بالنسبة لطلاء الأظافر، فهناك طريقة عبر وضع رفوف على الحائط، ذات حواف صغيرة وزجاجيّة أو بلاستيكيّة بحيت ترين اللون ويسهل عليك اختياره. أمّا الأنواع التي لا تستعميلنها بشكل دائم يمكنك جمعها في جرار صغيرة تماماً كالتي تستعملينها في المطبخ.

 لفراشي المكياج أيضاً أماكنها الخاصة
فراشي الماكياج والماسكارا والآيلاينر: تجنبي توضيبها في علب كالمقالم المدرسيّة، واستعيضي عنها بأكواب واسعة، شرط أن يكون رأس الفرشاة إلى الأعلى، وإذا كان بإمكانك إيجاد أكواب زجاجيّة غير قابلة للكسر  وشفافة ( ألف باء فراشي التجميل). أمّا الآيلاينر والماسكارا فيمكنك توضيبها بعلب عادية، وليست بحاجة إلى وضعها بطريقة عموديّة.
 بالصور، أساليب لترتيب أدوات المكياج
كريمات الأساس: إذا كان بإمكانك إلصاقها على قطعة من القماش على الحائط بشكل متقن إلى أبعد حد ستكون طريقة مثاليّة لترتيبها، ووضعها أمام عينيك من دون مشاكل، وهذ الطريقة تصلح لكل المستحضرات الجافة ككريم خافي العيوب من تحت العينين، إلا أنّها لا تنفع مع علب ظلال العيون التي يعتبر الجرار أفضل امكنتها.

تصفحي باصور أجمل تسريحات رفع الشعر

صور تسريحة رفع 2013 | أجمل تساريح شعر 2013


تسريحة الشعر المرفوع الكعكة

تسريحة الشعر المرفوع الريترو

تسريحة الشعر المرفوع الكلاسيكي

أكسسوارات الشعر المرفوع

تسريحة الشعر المرفوع

الضفائر في تسريحة رفعة الشعر


إكتشفي بالصور أجمل قصات الشعر لهذا العام

قصات شعر حلوه


قصة شعر بوب

قصة شعر قصيرة

قصة شعر كاريه عصرية

تسريحة ماندي مور للوجه الدائري

صور قصات شعر للوجه الدائري 2014 | اجمل قصات الوجه المدور 2014

5 سبل للقضاء تماماً على خشونة اليدين

خطوات واساليب للقضاء على خشونة اليدين | كيفية تنعيم اليدين

المؤثرات الخارجيّة تظهر بقوّة على يديك، فاليدان هما عرضة للجفاف دوماً، سواء في الطقس الحار أو البارد، أو من خلال استعمال المواد الكيماوية في الكريمات وأدوات الماكياج

، التي هي على احتكاك دائم بيديك. لهذا ياسمينة أحبّت أن تشاركك بمجموعة من السبل والخطوات التي تقضي تماماً مع جفافها وخشونتها. 

1- كريمات التنعيم: بشرط النظر ملياً في تركيبتها، والتأكّد من خلوّها من المواد الكيماويّة، والتأكد من احتوائها الزيوت المرطّبة، واستعملي هذا الكريم، بعد غسيل يديك وتجفيفها. 

2- الصابون المرطّب: لا تستعملي الصابون العادي، لأنّه غالباً ما يكون سبباً رئيسيّاً لجفاف وخشونة اليدين، وهنا احرصي أيضاّ على اختياره ذات طبيعة مرّطبة في الدرجة الأولى.  

                

3- الماء الفاترة: لا تغسلي يديك بالماء الباردة أو الساخنة، لأنّ كليهما تؤديان إلى جفاف اليدين، كما هي الحال مع استعمالها على بشرة الجسم والوجه، بعكس الماء الفاترة التي تؤدي دوراً وسطياً إيجابيّاً. 

4- خلطات الزيوت: بصورة يوميّة، أخضعي يديك وأظافرك لجلسة تدليك بأحد أنواع الزيوت، وافركيهما جيّداً بزيت الزيتون أو اللوز أو جوز الهند، لتلاحظي نتيجة نعومة اليدين وقوة الأظافر بعد أقل من أسبوع واحد. ومن المهم ارتداء القفازات القطنية الناعمة بعد الفرك بهذه الزيوت لضمان النتيجة. 

                

5- تناول المياه: إنّ تناول كمية كبيرة من المياه تساعد في محاربة جفاف البشرة بشكل عام، وتنعكس رطوبة وحيويّة على يديك، مما يجعلها ناعمة وبعيدة كل البعد عن الجفاف والخشونة. 

ديكور مطابخ اسبانية

نُقدِّم لكِ  سيدتي حواء اليوم ديكورات مطابخ مودرن رائعة جدا اتمنى ان تشاهدي هذا الالبوم و شاركينا برايك .

1
23
4
5
6
7
89

غرف جلوس سعودية

اذا كانت مساحة غرفة المعيشة كبير جدا انصحك عزيزتي باظافة مجالس سعودية لان لها طابعٍ خاصٍ ومميزٍ تختلف عن غيرها من غرف الجلوس، خصوصاً وأنها تتسم بالسعة .

1
2
3
4
5
6

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد