آخر الأخبار

mardi 28 octobre 2014

اعتدى عليها 5.. واستخدموا مادة حارقة في مكة

تمكنت الجهات الأمنية بمكة المكرمة من القبض على خمسة شبان بينهم مواطن، في العقد الثاني من أعمارهم، تحرشوا بامرأة أمام إحدى مكائن الصرف الآلي بحي النوارية شمال العاصمة المقدسة قبل أن يسكبوا عليها مادة حارقة أثناء مقاومتها لهم.

وبحسب مصدر مطلع بشرطة العاصمة المقدسة فإنه وفور تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من قبل مواطنة تفيد بتعرضها للتحرش وسكب مادة حارقة فوق رأسها، تحركت الدوريات الأمنية وفرق البحث الجنائي والبحث السري، وبتواجدهم بالموقع عثر على المبلغة وهي في حالة نفسية سيئة، إذ تم إسعافها ونقلها إلى مستشفى حراء العام عبر فرقة تابعة للهلال الأحمر.
المصدر ذاته أضاف أنه شكلت طواقم أمنية كلفت بتطويق المنطقة وتكثيف عمليات البحث عن المركبة التي استقلها الجناة لحظة هروبهم بعد أن استطاع أحد المارة رصدها وتسجيل معلوماتها.
كما أنه وأثناء البحث تم رصد المركبة وهي من نوع "هوندا"، وتم إيقافها بعد الدخول في مطاردة لمحاولة الجناة التواري عن أنظار رجال الأمن، وقبض عليهم وسلموا لمركز شرطة التنعيم بحكم الاختصاص، وشرع عناصره بفتح ملف التحقيق مع الجناة، وعرضهم على دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام تمهيدا لاستكمال الإجراءات.
ولم يتم الكشف عن جنسية هذه المرأة أو جنسيات الشبان الأربعة الآخرين، ومن المتوقع أن تنفذ عقوبات قاسية بحق الجناة بموجب القانون السعودي.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد