آخر الأخبار

mercredi 10 décembre 2014

مستحضرات تجميل لا تضر بالبشرة

المكياج يُعدّ من أهم مستلزمات المرأة التي تجعلها تبدو أكثر جمالاً وإشراقأً، ونظراً إلا أن معظم السيدات يستخدمنه كثيراً ولفترات طويلة، فكان لابد من الوصول الى مستحضرات تحمي وتحافظ على صحة ونضارة البشرة وتغذيها في الوقت ذاته، ومن هنا أصبحت مجموعة مستحضراتColorescience واحدة من أهم هذه المنتجات.

وللتعرف على هذه المجموعة بشكل أكبر التقينا بالدكتورة شادن ناجي، طبيبة جلد، لتوضح لنا كيفية استخدام هذه المستحضرات وأنواعها المتعددة وقالت:هو مكياج معدني يحافظ على نضارة البشرة ورونقها خاصة وأنه مصنوع من مواد مشتقة من المعادن والتي تم تحضيرها بطرق خاصة مقاومة للماء بشكل كامل، وبالتالي لا تخترق مسام البشرة بل بالعكس فهو يشكل طبقة شبيهة بالغلاف لتحمي البشرة وتحافظ عليها، كما يعد واقي شمسي يحافظ على ترطيب البشرة بشكل يدوم لفترات طويلة.
أربع خطوات جوهريّة لتغطية مثاليّة:
Primer  (التحضير)، تعمل مجموعة من مستحضرات الأساس على تحسين لون البشرة وتعزيز ملمسها، وعلى التخفيف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد وٳخفائها، فتمنح بشرة مالسة ومتجانسة خالية من العيوب.
Correct (التصحيح)، تتوفّر مجموعة المستحضرات في هذه المرحلة على شكل كريم وبودرة، لتختار كل سيدة ما تحتاجه حسب ما يناسب بشرتها، سواءً كانت تفضّل تغطية خفيفة أم قوية، مع الحرية في اختيار اللون المناسب والذي يتماشى مع لون بشرتها.
 (التثبيت)، عبارة عن رذاذات مرطّبة تستطيع السيدة من خلاله إعادة الرونق والحيوية للماكياج الذي تم وضعة مسبقاً.
Protect (حماية)، كخطوة أخيرة، يوفّر الواقي الشمسي Sunforgettable حماية قصوى من أضرار أشعّة الشمس وآثارها المؤدّية ٳلى شيخوخة البشرة. وهو يسهل استخدامه بصورة متكرّرة خلال النهار لتبقى البشرة نضرة ومحميّة من مضار الشمس.
أنواع البشرة التي يمكنها استخدام هذه المستحضرات
تركيبات مستحضرات Colorescience يوصي بها أطباء الجلد لأنها مناسبة لكل أنواع البشرة، حتى التي تعالَج من بعض الأمراض الجلدية كفرط التصبّغ، أو حب الشباب،... فهي تتمازج وتتكامل لتوفّر تغطية مخمليّة مثاليّة. من الممكن أيضاً استخدامها مع الكريمات المعالجة لمشاكل الجلد دون القلق من حدوث أيّ أثار جانبية.
أضرار استخدام أنواع الماكياج الغير طبيّة:
يؤدّي استخدام أنواع الماكياج الغير طبيّة الى ظهور العديد من المشاكل بالبشرة كحبّ الشباب، نظراً الى كونه يسدّ مسام البشرة، بالإضافة الى تسبّبه للحساسيّة والٳحمرار والجفاف.

2 commentaires :

  1. بلوغسبوت نحن thailandcosmeticcenter.com الجملة الموردون موزعون وبواقى والعملاء الارجاع. thailandcosmeticcenter.com قد تساعد العملاء والشركات من جميع الأحجام منذ تأسست لأول مرة. ونحن نعلم مدى صعوبة والخلط بين أنه يمكن أن يكون في القيام بأعمال تجارية في هذه الصناعة خاصة. فريق المبيعات لدينا لديه شبكة واسعة من المصادر بما فيها المصنعين وتجار التجزئة، والتي يمكن أن نقدم لكم أوسع أصناف من البضائع الانتهاء الجملة بأقل تكلفة ممكنة. مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من الاستثمار الخاص. هنا توفر لمستحضرات التجميل بالجملة، تايلاند مستحضرات التجميل، مستحضرات التجميل، voox مصنع تايلاند و) Voox ي ي ي ي كريم أو Voox Soap.
    factoryvooxthailand.com مستحضرات التجميل العربية بلوق

    RépondreSupprimer
  2. بلوغسبوت نحن thailandcosmeticcenter.com الجملة الموردون موزعون وبواقى والعملاء الارجاع. thailandcosmeticcenter.com قد تساعد العملاء والشركات من جميع الأحجام منذ تأسست لأول مرة. ونحن نعلم مدى صعوبة والخلط بين أنه يمكن أن يكون في القيام بأعمال تجارية في هذه الصناعة خاصة. فريق المبيعات لدينا لديه شبكة واسعة من المصادر بما فيها المصنعين وتجار التجزئة، والتي يمكن أن نقدم لكم أوسع أصناف من البضائع الانتهاء الجملة بأقل تكلفة ممكنة. مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من الاستثمار الخاص. هنا توفر لمستحضرات التجميل بالجملة، تايلاند مستحضرات التجميل، مستحضرات التجميل، voox مصنع تايلاند و) Voox ي ي ي ي كريم أو Voox Soap.
    factoryvooxthailand.com مستحضرات التجميل العربية بلوق

    RépondreSupprimer

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد