آخر الأخبار

mardi 17 février 2015

عربي اغتصب ابنتھ 4 سنوات بعد وفاة الأم ..



توفیت زوجتھ وتركت لھ ابنة مراھقة، وكونھ إنسان دائم الشك بزوجتھ ظن وأقنع نفسھ بأن ابنتھ لیست من صلبھ بل من رجل آخر فأقدم على اغتصابھا .


 .ھذا الرجل الذي یعمل كساعي لم یغتصبھا مرة أو مرتین بل استمر ھذا الرجل الشاذ باغتصاب ابنتھ 4 سنوات، یكبلھا بالسریر ویمارس الفاحشة معھا عنوة ویھددھا بالقتل إذا ما باحت لأحد بھذا السر أدمن الأب على المخدرات بسبب كثرة ظنھ وشكھ بأن زوجتھ المتوفاة خائنة،

وفي یوم عاد للمنزل وھو تحت تأثیر المخدر ورغب ابنتھ لكنھ لم یلمسھا حسب قولھ إلا في المرة الثانیة، لم یتمكن من كبح غریزتھ اتجاه ابنتھ فكتم .على أنفاسھا واغتصابھا ومارس معھا الشذوذ بكل أشكالھ .

وكان ھذا الرجل قد تزوج من امرأة أخرى أسكنھا في شقة أخرى كي یخلو لھ الجو مع ابنتھ وكان یقفل الأبواب بإحكام دائما كي لا تتمكن فاطمة "ابنتھ" التي تبلغ 15 عاما من الھرب .

وفي إحدى المرات تعاطى جرعة كبیرة من المخدرات وبعد أن انتھى من اغتصاب ابنتھ كالعادة لم یرحل بل نام فجأة، استغلت الفتاة الفرصة وھربت لاجئة إلى مركز الشرطة .

فتحت الطفلة محضرا ا تھمت فیھ أبیھا باغتصابھا مدة 4 أعوام تحت التھدید بالقتل، وعند إلقاء القبض علیھ لم ینكر الأب الذي یبلغ من العمر 41 عاما لكنھ أكد بأنھ كان تحت تأثیر المخدرات دائما .جدیر بالذكر أن النیابة العامة قد أمرت بحبس المجرم بعد التأكد من صحة الاتھامات بعدة أدلة، وكانت الطفلة قد لجأت إلى نیابة "الخانكة" في مصر

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد