آخر الأخبار

dimanche 22 février 2015

بالفيديو.. اقتحام مسرح "ارابز غوت تالنت" على الهواء.. والمخرج يقطع البث !

بالفيديو اقتحام مسرح ارابز غوت تالنت على الهواء والمخرج يقطع البث !

بحماسة كبيرة انطلقت الحلقة الرابعة من التصفيات نصف النهائية من برنامج «أرابز غوت تالنت»، التي تتنافس خلالها ثماني مواهب، بين أفراد وفرق، وإن حفلت هذه الحلقة بمشاركة الأطفال إلى حد ما. 


ومع دخول أعضاء لجنة التحكيم الأربعة العميد علي جابر، الفنانة نجوى كرم، الفنان أحمد حلمي والفنان ناصر القصبي، أجاب حلمي عن سؤال حول إمكانية تحول مواقع التواصل من نعمة إلى نقمة بالقول إن ذلك يؤدي إلى تحول الكلمة إلى رصاصة يمكن أن تصيب أي إنسان دون ذنب أو اقتراب من الحقيقة، فيما اعتبر القصبي أن أهم المزايا التي يجب أن يحافظ عليها المشتركون بعد البرنامج هي الجدية، المثابرة، الإصرار، والتحدي، وأنها عوامل لا يجوز الاستهتار بها أبدا.
وقبل إعلان النتيجة، قدم الثنائي «Bleu Janny» لوحة رائعة تجمع بين الرقص التعبيري والتكنولوجيا، قبل أن يخترق المسرح فجأة مجموعة من الشباب من برنامج «ليش لأ» التي أرادت أن تسرق الأضواء من برنامج مباشر على الهواء فتركت رسالة اعتذار عن تصرفها هذا، الذي كان واضحا أنه أثار انزعاج اللجنة وإن حاول أحمد حلمي تخفيف حدة التوتر. 
وصعد للنهائي محمد الشيخ بتصويت الجمهور واختارت اللجنة Marawa.

وجاء الاقتحام مع بدء العد التنازلي لإعلان أسماء المتسابقين الذين حصلوا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وسط اندهاش الحضور وأعضاء لجنة التحكيم ومقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر.

ولم يكتف الشباب باعتلاء المسرح فقط، بل حملوا معهم لافتة كتب عليها "تم"، ربما في إشارة منهم إلى نجاحهم في اقتحام المسرح، مما اضطر القائمين على البرنامج قطع البث المباشر.

وبعد عودة البث المباشر اعتذر قصي خضر عن العطل المفاجئ بسبب اقتحام الشباب للبرنامج، فيما أكد ناصر القصبي السبب وراء قيامهم بهذه الخطوة.

وقرأ ناصر القصبي الرسالة التي تركها الشباب له وجاء بها أنهم اقتحموا البرنامج لاشتراكهم في تحدي باقتحام أحد البرامج على الهواء، وقال ناصر: "حظنا أن هذا الاقتحام جاء على رؤوسنا".

فيما أخذ أحمد حلمي الورقة وحاول قراءتها بطريقة مازحة ثم أضاف إلى مطالبهم عبارة: "يا ريت تمشوا ناصر الحلقة القادمة".

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد