آخر الأخبار

dimanche 17 mars 2019

البث المباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بجودة عالية الدوري الفرنسي


البث المباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بجودة عالية الدوري الفرنسي





يستعد نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي من أجل مواجهته أمام نادي باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت على ملعب فرنسا بالعاصمة باريس، وذلك في المباراة النهائية من بطولة كأس فرنسا.

ويسعى فريق أولمبيك مارسيليا في إنقاذ موسمه الذي لا يوجد له وصف سوى بأنه "فاشل"، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز الثالث عشر في بطولة الدوري وخرج مبكراً من بطولة كأس رابطة المحترفين.

أما باريس سان جيرمان فعلى النقيض تماماً، يسعى من أجل إضافة لقب محلي ثالث في رصيده من أجل استكمال الثلاثية المحلية، وذلك بعدما حصل على لقب الدوري الفرنسي للموسم الرابع على التوالي، وتغلب على ليل في نهائي كأس الرابطة ليُتوَّج به للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي، حيث يسعى للفوز بالكأس لتكرار الثلاثية المحلية للموسم الثاني على التوالي.

* بطاقة المباراة:-

الفريقان : أولمبيك مارسيليا × باريس سان جيرمان

البطولة : كأس فرنسا

المناسبة : المباراة النهائية

الملعب : ملعب فرنسا في العاصمة باريس

الحكم : كليمن توريان

* مواجهات الفريقين:-

تواجه باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في 88 مباراة سابقة، تمكن الباريسيين من الفوز في 36 مباراة منها، وتمكن مارسيليا من الفوز في 32 مباراة وتعادلا في 20 مباراة. وسجل سان جيرمان 115 هدفاً مقابل 110 هدفاً لـ مارسيليا.

بينما كانت آخر مواجهة بين الفريقين في بطولة كأس فرنسا في الدور ربع النهائي من نسخة المسابقة لموسم 2012-13، وانتهت بفوز سان جيرمان بهدفين نظيفين.

* كيف تخطى الفريقان الدور نصف النهائي:-
تمكن باريس سان جيرمان من التأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على نادي لوريان في مباراة الدور نصف النهائي بهدف نظيف سجله المهاجم السويدي المتميز زلاتان إبراهيموفيتش.

أما مارسيليا فقد تخطى نادي سوشو في مباراة الدور نصف النهائي بهد نظيف وهو في طريقه من أجل مواجهة رجال المدرب لوران بلان في المباراة النهائية.

* هدافا الفريقين هذا الموسم 2015-16:-
يُعتبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الهداف الأول لباريس هذا الموسم، حيث سجل 38 هدفاً في الدوري الفرنسي، 5 أهداف في كأس فرنسا و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

أما البلجيكي ميتشي باتشواي مهاجم مارسيليا فهو الهداف الأول للفريق هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفاً في الدوري الفرنسي، هدفاً واحداً في كأس فرنسا و4 أهداف في الدوري الأوروبي.


Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد