آخر الأخبار

samedi 27 avril 2019

البث المباشر مباراة النصر والاتحاد بجودة عالية كأس خادم الحرمين الشريفين


البث المباشر مباراة النصر والاتحاد بجودة عالية  كأس خادم الحرمين الشريفين 




يستضيف الإتحاد غدًا نظيره النصر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

في لقاء يطلق عليه لقاء الثأر وإثبات الذات يعتبر اللقاء من لقاءات الكلاسيكو بالكرة السعودية

ويستضيف فريق الاتحاد، نظيره النصر، في تمام الساعة السابعة والنصف إلا 5 دقائق من مساء السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في نصف نهائي كأس الملك

ويدخل الإتحاد المباراة وهو حامل لقب النسخة الماضية، ويسعى للمحافظة على اللقب والوصول للمباراة النهائية، ووصل الإتحاد لهذا الدور بعد تجاوز الباطن في الدور ربع النهائي بالفوز 4-3.

في المقابل يسعى النصر لرد اعتباره، بعد أن خسر من الإتحاد في الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهّل النصر لهذا الدور، بعد فوزه على الجيل برباعية نظيفة.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في السطور التالية موعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقلة لها لتظل على اطلاع كامل بكل جديد في الكرة السعودية وبطولاتها المحلية وأنديتها العريقة.

تبدأ المواجهة الكبرى بين العالمي والعميد  في لقاء ثأري للنصر وتأكيد أحقية الفوز للاتحاد وسيكون اللقاء مذاعاً على قنوات KSA Sports 1 HD وKSA Sports 2 HD وDawri Plus 1 HD.

وبدأ الاتحاد مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين  بدور ال 64 أمام فريق الجبيل وحقق الفوز بثلاثية مقابل هدف كما حقق الفوز على الوشم في دور ال32 بهدفين لهدف  ثم حقق الفوز في دور ال 16 من البطولة على التقدم بثلاثة نظيفة .

وفي ربع النهائي تجاوز الباطن برباعية مقابل ثلاثة أهداف سجل الفريق خلال مشواره في مسابقة كأس الملك  12 هدف وسكنت مرماه 5 أهداف


بينما مشوار النصر في البطولة بدأ مشواره بدور ال 64 أمام فريق الجندل بسداسية نظيفة  ثم حقق فوزا بدور ال 32 على فريق الأنصار بخماسة نظيفة

وفي دور ال 16 تجاوز فريق الفيحاء بسداسية نظيفة وفي دور ربع النهائي  عبر فريق الجيل برباعية نظيفة

وسجل مهاجمو النصر في مباريات المسابقة لكأس الملك 21 هدفا بينما حافظ على شبكته نظيفة طوال مباريات المسابقة ليكون أفضل دفاع في المسابقة بمشاركة التعاون الذي وصل للنهائي وينتظر الفائز من مباراة النصر والاتحاد وحافظ على شباكه نظيفة خلال مبارياته ايضا

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد