آخر الأخبار

lundi 29 avril 2019

البث المباشر مباراة الهلال والتعاون بجودة عالية الدوري السعودي


البث المباشر مباراة الهلال والتعاون بجودة عالية الدوري السعودي




يلتقي فريقا الهلال والتعاون مجدداً يوم الإثنين الموافق 29 أبريل في مواجهة مصيرية للزعيم بدوري المحترفين حين يلعب الفريقان المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 28، وذلك بعد أقل من 3 أيام فقط على آخر مباراة بينهما، والتي انتهت بهزيمة قاسية للهلال بخمسة أهداف نظيفة وصعد التعاون لملاقاة الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في السطور التالية موعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقلة لها لتظل على اطلاع كامل بكل جديد في الكرة السعودية وبطولاتها المحلية وأنديتها العريقة.

تبدأ المواجهة الكبرى بين الزعيم وسكري القصيم في نفس توقيت مباراة الكأس يوم الجمعة الماضية، حيث تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على استاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، وسيكون اللقاء مذاعاً على قنوات KSA Sports 1 HD  وDawri Plus 1 HD وتطبيقها على الهواتف الذكية.

يدخل الهلال المباراة بنية الثأر من التعاون بعد أن أقصاه الأخير من بطولة كأس الملك، وأيضاً لرد اعتباره إثر الهزيمة التاريخية بخمسة أهداف مقابل لاشيء، بالإضافة إلى استرداد صدارة دوري المحترفين من الغريم التقليدي النصر الذي يتواجد في المركز الأول حالياً برصيد 64 نقطة، ويأتي من بعده الزعيم بـ63 نقطة.

إدارة الهلال أقالت المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش من على رأس القيادة الفنية للفريق الأول للزعيم واستعارت المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفيصلي لقيادة الهلال فيما تبقى من مباريات خلال الموسم الجاري، في صفقة تحملها بالكامل سمو الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي.

التعاون يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين وفي رصيده 49 نقطة وهو نفس نقاط صاحب المركز الخامس النادي الأهلي، إلا أن السكري لديه مباراة مؤجلة يلعبها أمام الهلال وبإمكانه تأكيد أحقيته في المركز الرابع.

وفي حال تحقيق التعاون للفوز أو التعادل أمام الهلال فستكون تلك هي الهدية الكبرى للنصر وجماهيره، وسيصبح السكري ليس فقط الحصان الأسود لبطولتي الدوري والكأس، ولكن أيضاً الكابوس الأسود للهلال وجماهيره، فالخسارة الأولى في الكأس كلفت المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش منصبه، وربما تكلف الخسارة الثانية الأمير محمد بن فيصل منصبه من رئاسة النادي.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد