آخر الأخبار

mardi 17 février 2015

5 أفكار لإصلاح ظلال العيون المتكسرة

 تحرص أغلب النساء على اقتناء أدوات المكياج من الماركات العالمية المختلفة، والتي تُعرف بأسعارها الباهظة.

وهو ما قد يجعلك تشعرين ببعض الأسى عن تعرض ظلال الجفون الخاصة بكِ للتلف نتيجة التكسر أو التشققات.
لكن ولحسن الحظ، فهناك بعض الطرق البسيطة التي ستمكنك من إعادة استخدامها مرة أخرى والتي تعرضها لكي اليوم"بص وطل"، وهذه الطرق هي:

كيفية إصلاحها:
إن كنت ترغبين في إصلاح ظلال الجفون بعد تكسرها، فستحتاجين فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ككحول نقي، ملعقة صغيرة، قطعة نظيفة من القماش وعملة معدنية صغيرة.
قومي بتقليب ظلال الجفون المتكسرة باستخدام طرف ملعقة صغيرة، ضعي بضع قطرات من الكحول على ظلال الجفون المتكسرة، ثم قومي بلف القطعة المعدنية بالقماش، ثم ضعي القطعة المعدنية فوق ظلال الجفون المتكسرة مع الضغط جيدًا لمدة 30 ثانية على الأقل، اتركيها كي تجف لبضع دقائق وستحصلين بعدها على ظلال جفون جديدة تمامًا.

ملمع الجفون Eye Gloss:
إن كنت لا تملكين الوقت الكافي لإصلاح ظلال الجفون، فإليك حيلة أخرى لاستخدامها على عيونك، ما رأيك بتحويل ظلال الجفون المتكسرة إلى ملمع للجفونEye Gloss.
باستخدام فرشاة صغيرة، اخلطي القليل من زيت الأطفال مع ظلال الجفون المتكسرة واستخدميها على جفونك لتحصلي على مكياج رائع لعيونك مع لمعان مميز.

طلاء الأظافر Nail Polish:
باستخدام ظلال الجفون المتكسرة، يمكنكِ تصنيع طلاء الأظافر الخاص بكِ في بضع ثوان فقط. كل ما تحتاجينه هو طلاء أظافر شفاف، أعواد الأسنان وورقة بيضاء.
قومي بطحن ظلال الجفون للحصول على بودرة ناعمة. تلف الورقة البيضاء على هيئة قمع صغير يستخدم لإضافة بودرة ظلال الجفون داخل زجاجة طلاء الأظافر الشفاف. في النهاية، تستخدم أعواد الأسنان لتقليب الخليط والحصول على طلاء أظافر باللون الذي تفضلينه.

آيلاينر Eye Liner:
إن كنت ترغبين في الحصول على آيلاينر بلون مميز، فما رأيك باستغلال ظلال الجفون المتكسرة لتحقيق ذلك، ستحتاجين فقط إلى زيت الأطفال.
في علبة صغيرة، قومي بطحن ظلال الجفون المتكسرة جيدًا. ثم أضيفي كمية مناسبة من زيت الأطفال مع التقليب باستخدام فرشاة صغيرة للحصول على آيلاينر مميز باللون الذي تفضلينه.

ملمع الشفاه Lip Gloss
اصنعي بنفسك ملمع شفاه رائع بلون من اختيارك في خلال دقائق معدودة. فقط استخدمي الفازلين مع ظلال الجفون المتكسرة بطريقة سهلة وبسيطة.
في علبة صغيرة، قومي بطحن ظلال الجفون المتكسرة للحصول على مسحوق ناعم. ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الفازلين مع التقليب الجيد للحصول على خليط متجانس. قد حصلتِ الآن على ملمع شفاه رائع ذو لون جذاب.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد